المحافظ البحسني يطلع على احتياجات مبنى إدارة البحث الجنائي ويتفقد إدارة شرطة السير بساحل حضرموت

شبوة اليوم - حضرموت

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، على احتياجات مبنى إدارة البحث الجنائي الجديد.

وطاف المحافظ البحسني بالمبنى المكون من دورين، والذي سيضم الإدارة العامة للبحث الجنائي وإدارة الأدلة الجنائية، متعرفًا من مدير إدارة البحث الجنائي العقيد ياسر العامري على بعض احتياجات المبنى من الآثاث والتجهيزات، ليتسنى للإدارة تدشين العمل فيه بعد إفتتاحه رسميًا.

ووجه محافظ حضرموت برفع كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى، وبدء العمل في توفيرها، مشددًا على سرعة الإنجاز وبدء عمل إدارة البحث الجنائي من مقرها الجديد.

كما قام المحافظ البحسني، بزيارة تفقدية إلى إدارة شرطة السير بساحل حضرموت، اطلع خلالها على سير عمل الإدارة وخططها الشرطية والمرورية.

وتعرف محافظ حضرموت من مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت العميد عيسى العمودي على عملية نصب اللوائح الارشادية المرورية التي تنفذها إدارة شرطة السير في الشوارع الرئيسية العامة بمدينة المكلا بهدف تنظيم المواقف وتسهيل حركة المركبات والمارة.

ووجه المحافظ البحسني باعتماد استكمال مشروع مبنى إدارة المرور، الذي يتكون من طابقين ويضم صالات للانتظار والمعاملة ومكاتب إدارية، حاثًا على سرعة الإنجاز في استكمال أعمال المشروع.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، والقائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس.