الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس لقاءً مشتركًا للجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية والدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة

شبوة اليوم - خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم السبت، في العاصمة عدن، لقاءً مشتركًا للجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية للمجلس، والدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وفي مُستهل اللقاء، ثمن الرئيس القائد بالجهود المُبذولة خلال الفترة المنصرمة، مُطالبًا، في الوقت ذاته، ببذل المزيد من الجهود التي من شأنها تعزيز فاعلية النشاط الجماهيري في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أهمية الدور الكبير الذي يجب أن يلعبه العمل الجماهيري، في تعزيز التواصل مع مُختلف فئات المُجتمع الجنوبي، وترسيخ مبدأ التسامح والتصالح بين أبناء الوطن الجنوبي، بالإضافة إلى إيضاح رسالة وأهداف المجلس المُتمثلة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدود ما قبل 22 مايو 1990م.

وشدد الرئيس القائد على أهمية تكثيف اللقاءات والزيارات التي تساعد على تطوير وتعزيز العمل الجماهيري، ورفع وتيرة عمل ونشاط هذه القطاع الهام، من خلال عملية التنسيق والتعاون، وتوحيد جهود العمل بين اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية، والدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة وفقًا للخُطط والبرامج المُشتركة بينهما.

من جانبهم، ثمن الحاضرون من اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية، والدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة، الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، شاكرين له اهتمامه ومتابعته للأعمال والأنشطة الجماهيرية، والاطلاع على المشكلات والصعوبات التي تواجه عملها، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

وقدموا شرحًا تفصيليًا عن سير عمل اللجنة والدائرة، وكيفية تطوير العمل الجماهيري في المجلس، والخُطط المستقبلية التي سيعملون عليها، والأنشطة المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها، وأهم الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة المنصرمة.