لملس: أسرة الشوبجي علمتنا اصول الانتماء وأعطتنا دروس في معاني التضحية والفداء للوطن

صحيفة شبوة اليوم - خاص

بعث الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي برقية عزاء ومواساة للمناضل الكبير يحيى الشوبجي ابو الشهداء عزاه في استشهاد نجله انور في جبهة الضالع الفاخر اثناء تأديته لواجبه الوطني مساء يوم امس .

وعبر الامين العام خلال تعزيته للمناضل الكبير يحيى الشوبجي عن مشاعر الحزن والالم بخسارة واستشهاد البطل انور يحيى وهو يؤدي واجبه الوطني ويقدم روحه الطاهرة دفعا عن الارض والعرض ليلحق بركب اخوته الابطال القائد شلال الشوبجي ومازن الشوبجي الذان سبقاه في التضحية والفداء .

واشار الامين العام الى التضحيات الجسيمة التي قدمتها اسرة الشوبحي والوالد المناضل الكبير يحيى الشوبجي الذي قدم اولادة الثلاثة مفتدياً بأرواحهم الطاهرة للوطن يعلمنا اصول الانتماء ويعطينا دروس في معنى التضحية والفداء .

ولفت الامين العام الى ان الدماء الزكية والطاهرة والتضحيات الجسيمة التي قدمتها اسرة الشوبجي والمكملة للتضحيات التي يقدمها ابناء الجنوب في كل بقعة من بقاع الوطني هي من تصنع النصر وترسم ملامح الوطن الذي ينشده شعبنا الجنوبي العظيم .

 وابتهل الامين العام سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد انور الشوبجي واخوانه القائد شلال الشوبجي ومازن الشوبجي بواسع رحمته وان يشملهم بعظيم مغفرته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان..