زيدان: لم نشارك في مباراة سان جيرمان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه من الخسارة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.



وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أسباب الهزيمة؟ لقد تفوقوا علينا في كل شيء في المباراة، وأكثر ما يزعجني هو افتقادنا للحدة، فالأمور تصبح مُعقدة حين لا تدخل المباراة بقوة".

وعن الهشاشة الدفاعية، أجاب: "الخصم كان جيدًا في خلق الفرص، وهذا ليس ما يقلقني، ولكن فريقي لعب بدون الحدة المطلوبة في هذه المرحلة من المسابقة، وكنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، لكننا لم ندخل المباراة أبدًا، ولم نصنع الفرص، وسجلنا هدفين لكن تم إلغائهم بواسطة الفار".

وأضاف: "كورتوا؟ نحن في نفس القارب، ولن أتهم أي شخص، يجب علينا الآن أن ننسى الهزيمة، ونركز على المباراة التالية، وحين نخسر يكون خطأ الجميع".

وأردف، عدم التسديد على المرمى: "لم يعجبني ذلك، وكان شعورا غريبا، نحن لم نشارك في المباراة تقريبًا، وهذا ليس ما يقلقني، اللاعبون الموجودون يصنعون المزيد من الفرص".

وواصل: "مشكلة ريال مدريد؟ أعتقد الحدة، فحين تكون هناك كرة وتضع قدمك يمكنك الفوز بالصراعات، وتنتصر في المباراة، وبالنسبة لي هذه كانت المشكلة".

واختتم: "باريس سان جيرمان تفوقوا علينا ويستحقوا الفوز، وكنا أسوأ، وإذا كان نسق اللعب سيئ تتعقد الأمور للغاية، ونحن تعرضنا لضغط قوي".