فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية في مديرية صيرة

شبوة اليوم - خاص

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الفريق، اليوم الإثنين في العاصمة عدن لقاءا مع السلطة المحلية في مديرية صيرة، وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره العقيد محمد جار الله رئيس تنفيذية انتقالي صيرة ومحمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية في المديرية ومدير قسم شرطة صيرة العقيد نبيل عامر وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية، القى الدكتور صالح الحاج كلمة عبر فيها عن سعادته بالتواجد في مدينة صغيرة العريقة، مستعرضاً لقاءات فريق الحوار الوطني الجنوبي مع مختلف المكونات والشخصيات الاجتماعية والسياسية.

وأشار الدكتور الحاج إلى أن المجلس الانتقالي منفتح على جميع المكونات وأن فريق الحوار وجه الدعوة للجميع وذهب للجميع بهدف الخروج بمعالجات عبر الاستماع لأفكارهم وآراءهم الجادة والصادقة وتقديم مصلحة شعب الجنوب والوطن فوق أي شيء آخر.

وكان الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، قد ألقى كلمة رحب فيها بفريق الحوار الوطني الجنوبي، مقدماً شرحاً مفصلاً حول أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها في المديرية.

وأكد مدير عام مديرية صيرة على دعم السلطة المحلية لكل ما من شأنه تحقيق الخير والتنمية للمواطنين، مشدداً على أهمية الحوار والآفاق التي يفتحها للتلاحم الوطني الجنوبي وطي صفحة الماضي.

هذا واستمع فريق الحوار لجملة من الأفكار والقضايا التي قدمها المشاركون في اللقاء والذين عبروا في مجملها عن سعادتهم وتفاؤلهم بتشكيل فريق الحوار الوطني الجنوبي وأهمية الحوار والانفتاح على الجميع وبناء جسور الثقة بين الجنوبيين والذي يعكس الخطى الجادة والنية الصادقة للتوافق وإيجاد معالجات تضمن مستقبل آمن ومستقر ومزدهر للدولة التي ينشدها أبناء الجنوب.