جمعية أطباء القلب عدن تدعو الشركات الدوائية و الطبية للمشاركة في المعرض الدوائي لمؤتمر كارديو عدن3

شبوة اليوم - خاص

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن و الهيئة الإدارية لجمعية أطباء القلب عدن و لجنة العلاقات العامة فيها البوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022 إجتماعا موسعا دعت اليه مندوبي كل الشركات الدوائية و المؤسسات الطبية و التعليمية و ذلك في الساعة الحادية عشرة صباحا في مكتب قسم الباطنة بكلية الطب و العلوم الصحية في خورمكسر.

و ألقى الأستاذ الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن رئيس كارديو عدن 3 مستشار رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا و البحث العلمي كلمة رحب فيها بمندوبي الشركات الدوائية حيث قدم دعوة لجميع الشركات الدوائية و المؤسسات الطبية و التعليمية في عدن إلى المشاركة في المعرض الدوائي و الترويجي الكبير لمؤتمر كارديو عدن 3 لإتاحة الفرصة أمامها لعرض منتجاتها و الترويج لتجهيزاتها الطبية و التعليمية أمام 500 طبيبا من أطباء القلب و الباطنة و الاطفال المشاركين في المؤتمر.

و أردف د محمد السعدي قائلا إنه سيتم تنظيم المعرض الدوائي في صالتين مجهزتين من صالات منتجع كراون السياحي حيث يتم تنظيم المؤتمر.

الجدير بالذكر أن المؤتمر العلمي الدولي الثالث لجمعية أطباء القلب عدن (كارديو عدن 3) سينعقد في منتجع كراون السياحي في الفترة من 2 حتى 3 نوفمبر القادم حيث تشمل فعاليات المؤتمر على مدى يومين النشاطات التالية.

1️ تنفيذ البرنامج العلمي للمؤتمر في الصالة الكبرى في منتجع كراون بما يشمله من محاضرات علمية من محاضرين يمنيين و دوليين و عرض حالات طبية و استعراض تجارب حقيقية طاولات نقاش مستديرة وفقا لأحدث المعايير الدولية لتشخيص و علاج امراض القلب لدى الكبار و الأطفال.

2️ تنظيم ورش تدريبية في الايكو القلبي و فسيولوجية القلب و تخطيط القلب.

3️ تنظيم معرض ترويجي في صالتين مجهزتين للشركات الدوائية و المؤسسات الطبية و المختبرات و المعامل التشخيصية و شركات التجهيزات الطبية في مجالات الأيكو القلبي و القسطرة القلبية و أجهزة الأشعة و التصوير التشخيصي و المستلزمات الطبية المختلفة.

كما يسبق المؤتمر تنظيم فعاليات إنسانية و علمية و تدريبية في إطار مهرجان عدن العلمي لجمعية أطباء القلب عدن الذي انطلق في شهر يوليو الماضي.

شارك في الاجتماع مندوبو الشركات الدوائية الدولية و العربية و اليمنية في عدن.

حضر اللقاء الدكتور شوقي عبدالخالق نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن 3 و د عبدالعزيز السقاف و د مروان عبدالرحمن و د رياض الصبيحي أعضاء لجنة العلاقات العامة و متابعة الشركات في كارديو عدن 3.