اخبار شبوة

مكتب صحة شبوة يعلن عن تمديد حملة التحصين ضد الحصبة .

اعلن مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة عن تمديد الحملة الوطنية الطارئة لتحصين ضد الحصبة والحصبة الالمانية لمدة اسبوع عملا بتوجيهات وزارة الصحة والسكان . واوضح مدير عام المكتب الدكتور علي الذيب دواعي واسباب التمديد الجديد للحملة ، لافتا بخطورة الوضع الوبائي بالمحافظة ، وشتات وتباعد رقعة السكان فيها ووعرة الوصول للبعض منها ، مؤكدا بان التمديد يضمن الوصول لما تبقى من الاطفال المستهدفين من الحملة . على صعيد متصل قال منسق برنامج التحصين الصحي الموسع بالمكتب علي سالم بان نسبة تغطية فرق التحصين العاملة في كافة المواقع الثابتة والمتحركة بالمحافظة خلال الستة الايام الماضية بلغت 73/ . مفيدا بتطعيم 87 الفا وو 71 طفلا وطفلة .

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :