اخبار شبوة

المبدع الرسام ابن شبوة... بن غديد يستعد لتقديم لوحة فنية للشيخ باحميد نائب رئيس انتقالي شبوه

محضارالمعلم أعلن الرسام والخطاط الشاب علي بن أحمد بن عبدالله بن غديد أنه في صدد اهداء هدية لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ عقيل بن سعيد باحميد وهي عبارة عن نسر يفرش جناحاه ويتوسطه علم دولة الجنوب وهو شعار للدولة الجنوبية التي دخلت في وحده اندماجية في العام 1990م واليوم تسعى الجماهير لإعادة الدولة على كل ترابها الوطني وقد أشادت جهات مهتمة بهكذا أبدع وأعتبر بن غديد من أكثر المبدعين بمحافظة شبوة وكله شعلة من نشاط وقد سخر نشاطه لخدمة وطنه ورسم كثير من الوحدات التعبيرية وهناك تنسيق وإعداد مع الشيخ باحميد لاستلام هدية ابن عرماء والتي تعتبر هدية غالية على كل جنوبي

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة