اخبار شبوة

مدير عام مديرية رضوم يكلف فريق للنزول إلى منطقة الجويري وضواحيها لمكافحة الكلاب الضآلة 

وجه مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء بناء على توجيهات الأخ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة مذكرة تكليف فريق للنزول إلى منطقة الجويري وضواحيها بمديرية رضوم محافظة شبوة وذالك لمكافحة الكلاب الضآلة بعد تلقيه بلاغ من المواطنين بمهاجمة الكلاب الضآلة مواشي المواطنين من الأغنام في أوقات المساء في ليال متفرقة حيث بلغ عدد المواشي التي تعرض الافتراس من قبل الكلاب الضآلة أكثر من مائة رأس من الأغنام والتي تعتبر مصدر رزق للمواطنين في تلك المناطق وقد طالبت السلطة المحلية بالمديرية الجهات ذات العلاقة بالمحافظة ممثلة بمكتب الأشغال العامة بدعم مكتب المديرية بالاحتياجات الضرورية لمثل هذه الظواهر وغيرها... من جانبه عبر مواطني المناطق المتضررة من هجوم الكلاب الضآلة شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بمديريةرضوم على تجاوبهامعهم وتكليف فريق من المديرية بالنزول والقيام بمهمة مكافحة الكلاب المفترسةلمواشيهم من جانبة عبرت السلطةالمحلية بالمديرية عن شكرها وتقديرها لمواطني منطقة الجويري وضواحيها على تعاونهم واهتمام ومتابعة السلطة بالمديرية وتسهيل مهمة الفريق الذي سوف يقوم بالمهمة

المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية