اخبار شبوة

اللجنة الرئاسية تعقد اجتماعاً بكتلة شبوة في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي 

عقدت اللجنة الرئاسية المكلفه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بالنزول إلى محافظة شبوة، اجتماعاً لها ظهر اليوم الأحد بكتلة شبوة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي. وجددت اللجنة برئاسة الدكتور عيدروس اليهري وعضوية العميد ناصر حويدر والاستاذ سالم الدياني في الإجتماع الذي حضره الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، الأهمية الكبيرة لمحافظة شبوة، وما تمثله من ثقل سياسي، واقتصادي، وعسكري، باعتبارها خاصرة الجنوب. وأشادت اللجنة بالأدوار النضالية لأبناء شبوة على امتداد مشوار الثورة الجنوبية التحررية، وبما قدموه من تضحيات لدعم القوات المسلحة الجنوبية، وجهودها لترسيخ الأمن والاستقرار ومواجهة التنظيمات الإرهابية التي لا تريد لشبوة وأهلها الخير. وأكدت اللجنة على التمسك بحقوق شعبنا في استعادة حقه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته الوطنية الجنوبية وعاصمتها عدن . واستمعت اللجنة بعدها من الحاضرين إلى جملة من الآراء والمقترحات فيما يخص المشكلات التي تعاني منها الكتلة، وسُبل حلها، شاكرين حرصهم واهتمامهم الخاص ، وابدوا استعدادهم لتنفيذ أي مهام من شأنها أن تُسهم في حل المشكلات التي تعاني منها الكتلة في المحافظة..

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.