اخبار شبوة

تنفيذي رضوم يعقد دورته التاسعة ويدعو أبناء المديرية إلى التعاون لإنجاح حملة التحصين ضد الحصبة

عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم في محافظة شبوة دورته الاعتيادية التاسعة لشهر سبتمبر من العام الحالي 2023 م برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء وخلال الاجتماع تم مناقشة جدول اعمال الدورة والمتضمن استعراض المحضر السابق . وتم مناقشة تقرير من الدورة السابقة حول مستوى تحصيل الموارد المالية لدى المكاتب وتقرير عن نشاط مكتب الاوقاف والارشاد.. وبعض المستجدات منها نقص المعلمين في مدارس المديرية وغيرها . وقد خرج هذه الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز العمل في الوحدة الإدارية ومنها اقرار المحضر السابق مع الملاحظات الواردة عليه . وتطرق الاجتماع إلى حماية أراضي الاوقاف من أي اعتداءات أو استحداثات بالمساحات المجاورها لها حيث سيتم إحالة المخالفين إلى جهات الضبط، كما طالب الاجتماع إلى ضرورة زيادة واعتماد حوافز لأئمة المساجد والعالمين فيها .

لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة