اخبار شبوة

اقرار تنفيذ حملة توعية ورش لمكافحة حمى الضنك بمدينة ومديرية عتق بشبوة .

اقر الاجتماع الصحي المنعقد اليوم في عتق بمحافظة شبوة برئاسة الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي وبحضور مستشار وزارة الصحة والسكان مبارك سالم ، ومدير مكتب الوزارة بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي تدشين حملة للتوعية والرش لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك بمدينة ومديرية عتق بدعم من مؤسسة يمان ، يوم غدا الاثنين و لمدة ثمانية ايام . وناقش الاجتماع الذي حضره منسق البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالمحافظة بلعيد البوحر ، جملة من القضايا الفنية المتعلقة بالحملة ومستلزمات وادوات المكافحة المستخدمة فيها . وشدد الاجتماع على ضرورة تعاون الجميع لانجاح الحملة ، منوها باهمية اهدافها الوقائية لحماية حياة الناس من حمى الضنك ، مهيبا بالاخوة المواطنين الى ضرورة الاستفادة من برامج التوعية الصحية المصاحبة للحملة ، والعمل بها ، مؤكدا على دور مكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك من داخل المنازل بدرجة اساسية . ودعا الاجتماع النحالين بضرور العمل على ابعاد مناحلهم من النطاق الجغرافي لحملة الرش حفاظا عليها .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.