اخبار شبوة

عتق شبوة: لقاء جمع رئيس دائرة الشباب باالأمانة العامة وقيادة المجلس الانتقالي ورئاسة إتحاد شباب الجنوب لدمج الشباب في مواقع صنع القرار

التقاء اليوم بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة كلا من رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان والاستاذ عبدالعزيز بن مهدي بن لكسر رئيس الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ورئيس إتحاد شباب الجنوب محافظة شبوة الاستاذ باسم عمر بن رشيد وخلال القاء تبادلا الحديث عن اهمية فئية الشباب ورعايتهم والاهتمام بطموحاتهم ووضح رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة ان الرئيس الزبيدي يولي اهتمام كبير برعاية الشباب وصقلهم ليتولوا زمام المبادرة ليصبحوا صناع القرار في المستقبل القريب ونحن على ثقه كبيرة بااتحاد شباب الجنوب بكل محافظات الجنوب وشبوة خاصة وذالك عن تجربه لقدراتهم على الابداع وتحمل المسؤوليات على عاتقهم ومن جانب متصل اكد الاستاذ عبدالعزير بن مهدي بن لكسر رئيس الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة موكدا الاهتمام الكبير بشريحة الشباب ودعمهم وتشجيعهم للانخراط في العمل السياسي والتطوعي والرياضي ومنظمات المجتمع المدني بكل اشكالها لخدمة شعبهم وامتهم وشرح بن رشيد الخطوات العملية التي يقوم بها إتحاد شباب الجنوب لهيكلة قيادته وان الانجاز تجاوز تسعون باالمائة على مستوى محافظات الجنوب ومديرياتها ومراكزها

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.