اخبار شبوة

ابن الوزير يتفقد الأعمال الجارية في مشروع قاعة المؤتمرات بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة .

قام صباح اليوم الشيخ عوض محمد ابن الوزير، محافظ محافظة شبوة، وبمعية كلآ من الوكيل المساعد للمحافظة فهد سالم الطوسلي، ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة حسين سالم الرفاعي، ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي، بزيارة تفقدية لمشروع إنشاء قاعة المؤتمرات لكلية الإدارة والاقتصاد جامعة شبوة والذي يأتي بتمويل من السلطة المحلية، وكان في استقبال المحافظ الدكتور توفيق سريع باسرده رئيس جامعة شبوة، ونواب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور محسن باحاج، والبحث العلمي الدكتور محمد المطهري، وعميد كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور أحمد صالح عبدالحق، واطلع المحافظ ابن الوزير، على سير الأعمال الجارية في تنفيذ المشروع الذي ينفذه مكتب أركان إعمار، مشددا على الالتزام بالفترة الزمنية والمواصفات الفنية لإنجاز المشروع، واستعرض رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده، الإجراءات التي اتخذتها الجامعة استعدادا للعام الجامعي الجديد ونتائج إجراءات القبول والتسجيل في كليات الجامعة وأبرز ما يواجههم من تحديات، وأشاد المحافظ بن الوزير بجهود رئاسة الجامعة ومؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم أوجه الاهتمام لتجاوز ما يواجه الجامعة من صعوبات وتحديات لاستمرار العملية التعليمية، وأوضح المحافظ بن الوزير توجه السلطة المحلية واهتمامها وجهودها المبذولة مع الحكومة والجهات المعنية بشأن الارتقاء بمنشاءات الجامعة الصرح العلمي الأول للمحافظة، مشيرا بأن هذه الجهود ستتوج قريبا بالبدء في تأسيس أولى منشاءات الجامعة في حرمها الرئيسي الجديد .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.