اخبار شبوة

المحافظ ابن الوزير يتفقد ثانوية شبوة للبنات ويوجه باعتماد مختبر للحاسوب وآخر للعلوم..

تفقد محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير اليوم ثانوية شبوة للبنات في مدينة عتق. وخلال الزيارة التي رافقه فيها سالم محمد حنش مدير عام التربية، حسين الرفاعي مدير عام الإعلام وعبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق اطلع المحافظ على سير العملية التعليمية بالثانوية في عامها الأول. وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى التجهيزات التي قامت بها إدارة المدرسة، مستمعا من مديرة المدرسة رائدة أحمد علي على سير الدراسة بالثانوية التي بلغن عدد الطالبات الملتحقات بالثانوية 700 طالبة، معبرة عن تقديرها لرعاية واهتمام المحافظ بن الوزير لمتطلبات واحتياجات الثانوية في مختلف الجوانب.. واستكمالا لتجهيزات الثانوية والارتقاء بمستوى العملية التعليمية فيها وجه المحافظ باعتماد اثنين مختبرات حاسوب وآخر للعلوم على نفقة السلطة المحلية، موجها مدير التربية بتذليل أية صعوبات في جوانب الكوادر التعليمية والإدارية للثانوية.. وطاف المحافظ بن الوزير على القاعات الدراسية مطلعا من الهيئة التدريسية على سير العملية الدراسية مشددا على مضاعفة الجهود لما من شأنه جعل خريجات هذه الثانوية نموذجا في العلوم والمعارف التي يتلقينه..

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.