اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يناقش مع مدير عام مشروع ميناء قنا التجاري أبرز القضايا المتعلقة بالمشروع.

التقى الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بمكتبه اليوم بالعميد صالح علي بلال مدير عام مشروع قنا التجاري. وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن الوزير بالعميد بلال متمنيا له التوفيق في مهامه القادمة. واطلع المحافظ بن الوزير من مدير عام مشروع ميناء قنا على أبرز المهام ونتائج لقاءته بقيادة وزارة النقل والتوجهات القادمة بشأن مشروع ميناء قنا. وأكد المحافظ بن الوزير على الأهمية الكبيرة وتوجهات السلطة المحلية وما تم بذله من جهود مع مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة والجهات المعنية ممثلة بوزارة النقل لإنشاء الميناء بمواصفات المواني التجارية لما له من جدوى اقتصادية كبيرة يعود نفعها على المحافظة خاصة والاقتصاد الوطني بشكل عام. وشدد المحافظ ابن الوزير على مدير مشروع الميناء على مضاعفة الجهود لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة باعتبارها الركيزة الرئيسية الأولى لإنشاء الميناء. بدوره عبر العميد صالح علي بلال مدير عام مشروع ميناء قنا عن تقديره البالغ لجهود المحافظ ابن الوزير واهتمامه ومتابعته المستمرة والتي كان لها الأثر في تذليل جملة من الصعاب والتحديات التي واجهتهم..

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.