اخبار شبوة

بناء على بلاغ عمليات شرطة محافظة شبوة بشأن سرقة سيارة نوع شاص من مدينة عتق شرطة مديرية عين تتمكن من إلقاء القبض على السيارة .

عقب البلاغ الصادر من عمليات شرطة محافظة شبوة، بشأن سرقة سيارة نوع شاص من مدينة عتق يوم الاثنين الماضي، تمكنت اليوم شرطة مديرية عين بقيادة العقيد سالم الشرطي، مدير أمن مديرية عين، من اللقاء القبض على السيارة، وقال مدير أمن مديرية عين العقيد سالم الشرطي، بعد تلقينا البلاغ من عمليات شرطة المحافظة، تمكنا من اللقاء القبض على السيارة المسروقة التابعة للمواطن سالم دهمر، في أحد النقاط الأمنية التابعة لشرطة عين، وحيث كانوا متوجهين بها إلى محافظة مأرب، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من قاموا بسرقة السيارة وإحالتهم للجهات المختصة، وسيتم تسليم السيارة إلى مالكها، وقدم مالك السيارة سالم همر، الشكر والتقدير لشرطة المحافظة على تجاوبهم السريع بشأن بلاغ سرقة سيارته مثمنآ دور شرطة مديرية عين بقيادة العقيد سالم الشرطي، على جهودهم واللقاء القبض على السيارة ومن قاموا بسرقتها .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.