اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يباشر مهامه بلقاء عدد من قيادات السلطة المحلية والمواطنيين لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية.

باشر الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي مهام عمله بمكتبه في ديوان الإدارة المحلية بالمحافظة بعد زيارة عمل خارج المحافظة. وقدم عدد من قيادات السلطة المحلية والمواطنيين للسلام على الأخ المحافظ.. كما التقى محافظ شبوة الأخ عوض بن الوزير العولقي، اليوم، عدد من وكلاء المحافظة، وتمت مناقشة مجمل الأوضاع الخدمية والتطورات التنموية، في المحافظة. واستمع الأخ المحافظ من وكلاء المحافظة إلى شرح حول الأوضاع الخدمية والتطورات التنموية.. واستعرض المحافظ بن الوزير أبرز نتائج زيارته خارج المحافظة، ووجه الوكلاء القيام بمهامهم ومضاعفة الجهود المبذولة للرقي بالمستوى الخدمي للمحافظة. من جانبه، عبر الوكلاء عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه المحافظ من اهتمام ومتابعة حثيثة لعمل السلطة المحلية، ودعم جهودها للاضطلاع بواجبها تجاه المواطنين في شبوة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.