اخبار شبوة

الواحدي والخرماء يسلمان موقع إنشاء مركز انزال الاسماك بمدينة بئر علي بشبوة

شبوة اليوم /شبوة

برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي وبحضور الدكتور محمد عبدالقادر الواحدي مدير عام هيئة المصائد السمكية بشبوةالاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم رئيس المجلس المحلي تم صباح هذا اليوم تسليم موقع العمل لإنشاء مركز إنزال الأسماك في مدينة بئر علي بمديرية رضوم في شبوة للشركة المنفذة للمشروع شركة ( التوحيد ) . الجدير بالذكر بأن المشروع يشمل إنشاء السقف الخرساني ومكاتب وتبليط مساحة الموقع كلياً وغيرها من الأعمال الإنشائية وفقاً للدراسة، علماً بأن المشروع سيسهم في خدمة الصيادين أيضاً خدمة مشتريي الأسماك ذلك من خلال الحفاظ على جودة الأسماك في أماكن ملائمة بالمركز . ويأتي هذا المشروع بدعم منظمة الأغذية والزراعة ( الفاو )عبرالبنك الدولي بتكلفة إجمالية وصلت إلى 400 ألف دولار حضر عملية تسليم الموقع المهندس المشرف عارف لصمع بن عتش وعدد من القيادات في القطاع السمكي .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.