اخبار شبوة

عودة محافظ شبوة بعد زيارات عمل خارجية و داخلية ناجحة .

عاد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بسلامة الله وحفظة اليوم الى المحافظة عقب زيارات عمل خارجية وداخلية ناجحة . وكان في استقباله وكلاء المحافظة احمد الدغاري ، وعلي الكندي وسالم النسي ، ومدير امن المحافظة العميد فؤاد النسي والقيادات الادارية والامنية والعسكرية بالمحافظة . ونوه المحافظ  في تصر يح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بنتائج لقاءاته  المثمرة مع فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ، ودولة رئيس مجلس الوزراء معين  عبدالملك ، وعددا من الوزراء ، مشيدا بتفاعلهم مع مختلف قضايا المحافظة ، مثنيا على توجيهاتهم الكريمة بايجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.