اخبار شبوة

الدغاري و الطوسلي يدشنان العام الدراسي الجديد بكلية المجتمع بشبوة .

دشنا وكيل محافظة شبوة احمد الدغاري ، ووكيلها المساعد فهد الطوسلي اليوم العام الدراسي الجديد بكلية المجتمع بالمحافظة ، بحضور عميد الكلية الدكتور فواز الخليفي . واشادا  بالترتيبات المتخذة لانطلاق العام الدراسي الجديد بالكلية التي يدرس بها مائتين واربعة وستين طالب وطالبة ، ورحبا بافتتاح قسم التمريض بالكلية خلال العام الدراسي الحالي  ،  مؤكدان رعاية مسيرة تطورها المهني ، ودعم توجهاتها المستقبلية لاضافة كافة التخصصات المهنية  التي يحتاجها سوق العمل بالمحافظة . وشاهدا الدغاري والطوسلي نماذج من مشاريع تخرج الطلاب في مجال التبريد والتكييف ، ونوها بمستوى الابتكارات الهندسية المتميزة فيها . بدوره اكد عميد الكلية الدكتور فواز الخليفي التحاق مائتين واربعة وستين طالبا وطالبة بالكلية يدرسون في خمسة تخصصات علمية ومهنية مختلفة . حضر التدشين نواب عميد الكلية لشئوني الطلاب الدكتور علي راجح ، والاكاديمية الدكتور احمد ركنان .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.