اخبار شبوة

رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يلتقي الكابتن والنجم جمال العولقي 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه صباح اليوم الأربعاء لاعب ونجم كرة القدم الكابتن جمال العولقي . ورحب رئيس الهيئة التنفيذية بالكابتن العولقي ، مشيدا بإبداعاته الكروية خلال مسيرته الرياضية ، ولافتا إلى اعتزاز أبناء محافظة شبوة وفخرهم بالكابتن جمال العولقي . وابدى بن لكسر استعداد المجلس الانتقالي بالمحافظة لدعم وإنجاح مهرجان اعتزال النجم العولقي المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر الجاري، منوها بدور المجلس الانتقالي الجنوبي في الاهتمام بالشباب والرياضة ودعمهم ماديا ومعنويا . الى ذلك شكر الكابتن العولقي قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على حسن استقباله واستعدادهم للمشاركة في دعم مهرجان اعتزاله ، معربا عن أمله من تظافر جهود كل الجهات ذات العلاقة في إنجاح المهرجان . حضر اللقاء عضوا الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة عبدالله المركدة وجمال شنيتر. ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد عطيف ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.