بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة

شبوة عتق

في مشهد يعكس أعلى درجات الانضباط والجاهزية القتالية، احتفى اللواء الثامن دفاع شبوة، اليوم، بتخرج الدورة التدريبية التخصصية في (سلاح الكلاشنكوف وحتى عيار 14.5)، وذلك في إطار جهود قيادة اللواء المستمرة لرفع الكفاءة القتالية والميدانية لمنتسبيه. حضور رفيع شهد الحفل حضوراً عسكرياً بارزاً تقدمه الأخ القائد العميد الركن عوض مسعود الدحبول، قائد اللواء الثامن دفاع شبوة، إلى جانب عدد من القادة والضباط، وهم: الرائد عوض الجرم - قائد الدورة، النقيب صالح هشال - ركن التوجيه، النقيب عبدالله لحمدي - مدير مكتب القائد، النقيب صالح مسف - ركن الإمداد، النقيب فارس الدحبول - قائد سرية النقل، الرائد عبدالله مقراط - قائد الكتيبة الأولى، الملازم ثاني فاروق الشلفة - قائد السرية الأولى، والملازم ثاني عبدالكريم النسي - قائد السرية الثالثة. فقرات الحفل استهلت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الجندي محمد سالم ظيفير. وفي كلمة توجيهية هامة، أشاد العميد الركن عوض مسعود الدحبول بالمستوى التدريبي المتميز والمهارات العالية التي أظهرها الخريجون، مشدداً على ضرورة ترجمة هذه المكتسبات المعرفية إلى أداء ميداني ملموس يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، كما أثنى على جهود قيادة الدورة والمدربين الذين أشرفوا على هذا البرنامج النوعي. بدوره، ألقى الشاعر علي صالح الجنيدي قصيدة حماسية لاقت استحسان الحاضرين، جسدت معاني الفخر والاعتزاز بالوطن والقوات المسلحة. وعن الخريجين، ألقى الجندي محمد سالم لمقس كلمة عبر فيها عن عظيم الشكر والامتنان لقيادة اللواء على توفير بيئة تدريبية متكاملة، مجدداً عهد الولاء للوطن والقيادة. تكريم المتميزين واختتم الحفل بتكريم أوائل الدورة والمدربين المبرزين تقديراً لجهودهم الاستثنائية وتفانيهم طوال فترة التدريب، حيث قام العميد الركن عوض مسعود الدحبول بتوزيع شهادات التقدير عليهم. يأتي هذا الإنجاز ثمرة للمتابعة المباشرة والدعم السخي الذي يوليه العميد الدحبول للعملية التدريبية، مما انعكس إيجاباً على رفع الروح المعنوية والجاهزية القتالية لدى أفراد اللواء. صادر عن: التوجيه المعنوي اللواء الثامن دفاع شبوة