رئيس انتقالي شبوة: مستمرون في أنشطتنا ولن نستأذن أحد لمزاولتها

شبوة اليوم - خاص

شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، اليوم الجمعة، في تدشين مركز الحاط بمديرية عتق في أول ظهور له بعد إطلاق سراحه من معتقلات مليشيات الإخوان.

وفي حفل التدشين ألقى الشيخ علي السليماني كلمة هامة عبر في مستهلها عن الشكر والتقدير لكل من تعاطف وتضامن معه، من القيادات السياسية العليا في المجلس الانتقالي وقيادات وكوادر وأنصار الانتقالي في كل محافظات الجنوب، والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والإعلاميين والحقوقيين في شبوة خاصة والجنوب عامة .

وأكد الشيخ السليماني قائلاً :"السجون والمعتقلات لن ترهبنا، بل هي شرف لكل جنوبي غيور على وطنه وقضيته ، وإننا ثابتون على مبادئنا وثوابتنا ولن نحيد عنها قيد أنملة".

وشدد السليماني على أن القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، مستمرة في أنشطتها وعملها على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز، ولم ولن تستأذن أحد لمزاولة نشاطها، وتتلقى التوجيهات فقط من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي".

وفي ختام كلمته، أكد السليماني على الثقة التامة في قيادة مركز ( الحاط) وكل مراكز المديريات. وكان الشيخ السليماني وأربعة من أقاربه قد تعرضوا للاعتقال التعسفي وغير القانوني فجر أمس الأول الأربعاء، مما أثار موجة من السخط والتنديد بين أبناء شبوة كافة.

وبعد ذلك تم إنتخاب قيادة المركز من قبل أعضاء المركز، وأسفرت النتيجة فوز التالية أسمائهم كلجنة محلية لقيادة المركز ، وهم:

1- مبارك علي ناصر الناصري - رئيسا للمركز

2- عمر احمد ناصر لقمان نائباً لرئيس المركز .

3- عبدالله سعيد سويلم - مسؤولاً تنظيمياً.

4- سعيد عوض الهرش - مسؤولاً للشؤون الاجتماعية.

5- خالد احمد علي عرامه - مسؤولاً للخدمات والتنمية .

6- عدنان حسين منصور خشاع - مسؤولاً للأمن المجتمعي.

7- محسن احمد محمد لشدف - مسؤول رصد الإنتهاكات .

8- عيدروس احمد عيدروس لسود- مسؤولاً جماهيرياً

9- ياسر احمد صالح بن سليمان - مسؤولاً للتثقيف والإرشاد .

وخلال التدشين تم توزيع أعلام دولة الجنوب و شعارات المجلس الإنتقالي الجنوبي وصور الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

كما تم بعد الانتهاء من حفل إشهار قيادة المركز توزيع البروشورات والارشادات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا الجديد الذي تقوم بتنفيذه قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة .