محليات

الشيخ راجح باكريت يعزي بوفاة الشيخ أحمد مسلم بربغلت القميري.

شبوة اليوم /تعازي

بعث الشيخ راجح سعيد باكريت، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ أحمد مسلم بربغلت القميري(برعسيل) بعد معاناة طويلة مع المرض الذي الم به. وبهذا المصاب الجلل عبّر باكريت، في البرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وقبيلة القميري كافة بمصابهم الجلل. وابتهل الشيخ راجح باكريت في ختام برقيته إلى الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا