اخبار حضرموت

خلال لقاءها برئيس الكتلة بسيئون..النقابات العمالية تؤيد المطالب الحقوقية للهبة الحضرمية وتؤكد أحقية إدارة أبناء حضرموت لشؤون أمنهم.

شبوة اليوم/حضرموت

أيدت النقابات العمالية بوادي وصحراء حضرموت المطالب الحقوقية للهبة الحضرمية الثانية وأحقية إدارة أبناء حضرموت لشؤون أمنهم . جاء ذلك خلال لقاءها في مكتب الكتلة بسيئون برئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب المقدم/ سالم مبارك بن سميدع، حيث نوقشت في اللقاء الأوضاع النقابية للعاملين بالقطاع الخاص والحكومي وخصوصاً المعلمين والتربويين . في اللقاء تم التطرق إلى المستجدات الراهنة التي تشهدها المنطقة من صعوبات معيشية، وانهيار للعملة المحلية الأمر الذي تسبب بشكل مباشر في ضعف المستوى المعيشي لدخل الفرد . كما تدارس اللقاء إمكانية وضع حلول تعالج الأوضاع التي يمر بها العمال بالوادي، وكذا مناقشة حقوقهم القانونية. حضر اللقاء الأستاذ/ يسلم بايعشوت (القائم بأعمال مكتب العمال بالوادي والصحراء)، والأستاذ/ أحمد الحامد (مسؤول العلاقات بمكتب العمال)، والأستاذ/ ماجد عباد (أمين عام مكتب العمال)، والأستاذ/ راضي مفيلح (رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالوادي)، والأستاذ/ رضوان مرجان (سكرتير نقابة عمال الكهرباء)، والأستاذ/ سالم بن سعد (الممثل لنقابة سيارات الأجرة) .

الشيخ باكريت يعزي في وفاة الشيخ أحمد سعيد بطاش رعفيت


سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #غزو_الشمال_للجنوب تزامنًا مع ذكرى إعلان قوات الاحتلال اليمني الحرب على الجنوب


مطالبات لتوسع مهام وحدة حماية الأراضي لتشمل الكهرباء والماء وغيرها


برعاية الرئيس الزبيدي.. انعقاد اللقاء التشاوري الأول لرئيس الهيئة التنفيذية مع أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في محافظة شبوة