محليات

وزير المالية يناقش مع قطاع الموازنة جهود إعداد الموازنة العامة للعام 2022م

شبوة اليوم - متابعات

ناقش وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قطاع الموازنة بالوزارة، جهود إعداد الموازنة العامة للعام المالي الحالي 2022م، مع مراعاة إمكانية استيعاب المؤسسات الرسمية المستحدثة في المجالات المختلفة.

وشدد الوزير بن بريك، على ضرورة الالتزام عند الشروع في إعداد الموازنة العامة بكافة الأسس المالية والقانونية وفقاً للأطر الرسمية المتبعة بهذا الصدد ..منوهاً بأن هناك معايير محددة وخاصة سيتم الأخذ بها عند إعداد وإقرار الموازنات.

وأكد وزير المالية، الحرص على استيعاب كافة مؤسسات الدولة المستحدثة في القطاعات التعليمية والصحية وغيرها، وذلك في إطار اهتمام الحكومة برئاسة الدكتور معين عبدالملك، على دعم جهود التنمية في مختلف المحافظات المحررة، ووفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا