محليات

الهيئة الشعبية للمهرة تشكل لجنة تنسيقية

شبوة اليوم - المهرة

بحثت الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة، في اجتماعها الأول يوم الاثنين، بمدينة الغيضة، سبل تنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري المنعقد بتاريخ الأول من يناير الجاري وانتهى الاجتماع إلى تشكيل لجنة تنسيقية للهيئة، كالأتي:

محمد سالم كده – رئيسًا.

الشيخ ناصر الأسد كلشات – نائبًا للرئيس.

الشيخ عثمان الفقيه بلحاف – نائبًا للرئيس.

الدكتور عبدالله بن شرية – عضوًا.

سالم دعميش – عضوًا.

العقيد/ مسلم أحمد كدة - عضوًا.

سعيد إبراهيم سيدون – عضوًا.

وفي ختام الاجتماع، دعت الهيئة الشعبية أبناء المحافظة إلى الاصطفاف، لانتزاع حقوق المهرة وتمكين مواطنيها من إدارة شؤونها في مختلف المجالات الأمنية والعسكرية والمدنية.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة