اخبار شبوة

الجبواني شبوة يثمن دور المعلمين في ظل الاوضاع الاقتصادية

شبوة - خاص

اشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني، بدور المعلمين، في ظل الوضع الاقتصادي السيئ الذي تعيشه البلاد. واكد خلال استقبالة معلمي ثانوية نصاب، اليوم السبت، بأن التعليم تعرضت لعمل ممنهج منذ العام 94، واشار الى استعداد القيادة المحلية لتوفير اهم الاحتياجات لبعض المدارس. من جانبة طالب الاستاذ عبدالرحمن باهرمز مدير ثانوية نصاب، بنقل معاناه المعلمين الى قيادة المجلس الإنتقالي والجمعية الوطنية، للضغط على حكومة المناصفة لاعادة النظر في هيكلة الأجور بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى