اخبار شبوة

*الشيخ عوض الوزير يستقبل وفود عدد من قبائل شبوة وابين

شبوة / خاص

يتواصل توافد قبائل شبوة إلى مديرية نصاب للقاء الزعيم القبلي والنائب في البرلمان، عوض بن محمد الوزير العولقي، سلطان العوالق بنصاب . فقد استقبل الشيخ عوض الوزير خلال اليومين الماضيين وفد قبيلة السليمانية يتقدمهم الشيخ علي محسن السليماني، وكذا وفود من أهل امقوة - ال مرصاص، وال باقتيبة، وال محيقن - بني ايوب - من قبائل بنير- مرخة العلياء . كما استقبل الشيخ عوض الوزير وفد ال عبدالله بن صالح من اهل دثينة محافظة ابين والذي عانى للوصول إلى نصاب بعد إحتجازهم من قبل ميليشيا الإخوان عند نقطة الجلفوز . ويستمر توافد القبائل إلى نصاب بعد نجاح اللقاء الجماهيري الموسع الذي عقد في منطقة الوطاة الثلاثاء الماضي، وخرج بالعديد من المطالب أبرزها إقالة السلطة المحلية الإخوانية وإستبدالها باخرى تخدم أبناء المحافظة وتحميهم من إختراقات الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية .

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل