اخبار شبوة

شبوة. دورة التمديدات الكهربائية وتركيب منظومات الطاقة الشمسية بالمعهد التقني الصناعي.

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله اليوم دورة التمديدات الكهربائية وتركيب منظومات الطاقة الشمسية بالمعهد التقني الصناعي بمدينة عتق عاصمة المحافظة. وخلال عملية التدشين أشاد هشله بمستوى التحضيرات العلمية والتطبيقية لهذه الدورات ,منوهاً باهميتها في التخفيف من البطالة ورفد السوق بالمهن المختلفة، شاكراً المعهد التقني الصناعي على إقامة مثل هذه الدورات التي تحتاج إليها المحافظة. من جانبه عبر مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ناصر حبتور عن سعادته واعتزازه بمشاركة الشباب وإقدامهم على الانخراط في مثل هذه الدورات النوعية التي يحتاجها سوق العمل المحلي، داعياً اياهم إلى الاستفادة القصوى من فترة التدريب . من جانبه أشار نائب عميد المعهد التقني الصناعي بالمحافظة عبدالعزيز الدويل إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها المعهد للتخفيف من البطالة في أواسط الشباب ورفد سوق العمل بمختلف المهن,منوهاً ان هذه الدورة الثانية من نوعها ويشارك فيها ثلاثين من مختلف مديريات المحافظة

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل