اخبار شبوة

نقابة موظفي البنك المركزي تزور محافظ البنك المركزي الأسبق

حضرموت | خاص

زارت قيادة نقابة موظفي البنك المركزي بالمحافظات المحررة برئاسة الأستاذ حسام باعباد عصر اليوم محافظ البنك المركزي الأسبق الاستاذ محمد عوض بن همام بمنزلة مدينة غيل باوزير . و أطمئن أعضاء النقابة على صحة بن همام ، حيث يعتبر أحد الهامات المصرفية التي مرت على البنك المركزي و وضعت حلول لاستقرار العملة المحلية ، وارساء لوائح وتسويات الدرجات الوظيفية لكافة موظفي البنك بصورة نوعية ومنتظمة إلى اليوم. و شكر محافظ البنك المركزي الأسبق بن همام ، أعضاء النقابة على زيارتهم إلى بيتهم . رافق الاستاذ حسام باعباد في الزيارة كلا من ( أحمد سعيد دحدح رئيس نقابة موظفي البنك المركزي بالمكلا ، رشيد بلحاف نقابة البنك المركزي الغيضة، وجدي باسلامة رئيس نقابة البنك المركزي سيئون ، وصفي بن عبود رئيس نقابة موظفي البنك المركزي ابين ، صالح الركن رئيس نقابة موظفي البنك المركزي الضالع ، سعيد الحامد رئيس نقابة موظفي البنك المركزي شبوة ، عبده جحيش رئيس نقابة موظفي البنك المركزي تعز ) و عدد من أعضاء النقابات بمختلف المحافظات المحررة .

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل