اخبار شبوة

كلية الطب والعلوم الصحية - جامعة شبوة تدشن إجراءات القبول والتسجيل

شبوة..خاص

تم صباح اليوم بمبنى كلية الطب والعلوم الصحية جامعة شبوة البدء في إجراءات القبول والتسجيل للعام الجامعي 2021/2022 حضر التدشين كل من د خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور محمد المطهري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور رويس محسن بن لكسر عميد كلية الطب والعلوم الصحية جامعة شبوة والدكتور محمد البابكري نائب العميد للشؤون الاكاديمية والدكتور مهدي راشد القباص مسجل الجامعة والدكتور أحمد أمصبح أمين عام الجامعة والأستاذ محمد باسردة مدير مكتب رئيس الجامعة وقد سارت عملية التسجيل بكل سلاسة خلال يومها الأول وأبدأ الطلاب إستحسانهم لاجراءت القيد والتحقق من الوثائق

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل