اخبار شبوة

انتقالي شبوة: القوى المعادية للجنوب خلف تفجير التواهي الإرهابي

صحيفة شبوة اليوم

نددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف استقرار العاصمة عدن، بتفجير سيارة مفخخة خلال عبور موكب أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، وسالم السقطري وزير الزراعة، في مديرية التواهي. واتهمت في بيان، مساء اليوم، القوى المعادية للجنوب وشعبه في إشارة لمليشيا الشرعية الإخوانية والحوثية الإرهابية، بالوقوف خلف الجريمة الإرهابية. وأوضحت أن تلك القوى تشن حرب شعواء وقذرة ضد استقرار عدن، بكل الوسائل، مضيفة أنها ترتكب كل الفظائع لمنع استقرار عدن والجنوب. وشددت على أن مصير قوى الإرهاب وداعميها الفناء والزوال بعد السقوط المخزي، متوقعة أن تنتصر العاصمة عدن بعزية مواطنيها لقيم المستقبل والتعايش والسلام والحرية والاستقلال. وتعهدت بالسير على درب الحرية حتي تطهير أرض الجنوب من الإرهاب الحوثي والداعشي، معبرة عن تعازيها إلي أسر شهداء الجريمة الإرهابية الاجرامية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.