اخبار شبوة

تدشن التطعيم بلقاح إسترازينيكا ضد كورونا في شبوة

شبوة - خاص

دشن وكيل محافظ شبوة، عبدالقوي لمورق" الاثنين" التحصين بجرعة ثانية من لقاح إسترازينيكا ضد فيروس كورونا المستجد، في 18 موقعاً صحياً بالمديريات ولمدة 20 يوما. ونقلت وكالة "سبأ" عن الوكيل لمروق تأكيده، أهمية أخذ الجرعة الثانية من اللقاح، منوهاً بدورها في تعزيز المناعة ضد الوباء الفيروسي القاتل. ودعا ابناء المحافظة بالتسجيل في المنصة الالكترونية لوزارة الصحة، حتى يتسنى لهم الحصول على اللقاح. بدوره، أكد منسق برنامج التحصين الصحي الموسع بالمحافظة علي بن عيدروس، حصول المحافظة على 18 الف جرعة من اللقاح، تستهدف المسجلين بالمنصة الالكترونية، باستثناء الكوادر الصحية والنازحين والمساجين وكبار السن واصحاب الامراض المزمنة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.