اخبار شبوة

رئيس الوزراء يصل إلى محافظة شبوة

صحيفة شبوة اليوم

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، إلى محافظة شبوة، للإطلاع ميدانيا على الاوضاع العسكرية والأمنية والاقتصادية والإنسانية والخدمية والتنموية، في شبوة والمحافظات المحررة. وكان في استقبال الدكتور معين عبدالملك، لدى وصوله الى العاصمة عتق، محافظ شبوه محمد بن عديو وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية. وسيرأس رئيس الوزراء اجتماعات لقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية، لمناقشة الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم معركة استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، وكذا التدابير اللازمة لوقف التدهور الاقتصادي، واتخاذ الإجراءات الهادفة الى دعم العملة الوطنية، بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.