اخبار شبوة

وزير الكهرباء والطاقة كلشات يتلقى لقاح فيروس كورونا بمستشفى الغيضة بالمهرة

صحيفة شبوة اليوم

المهرة /مختار باداس/ منسق التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الغيضة -25سبتمبر 2021م . تلقى عصر اليوم الدكتور انور كلشات وزير الكهرباء والطاقة الجرعة الوقائية ضد فيروس كورونا (لقاح جونسون آ ند جونسون )في مركز التطعيم بمستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة . ويتاتي هذا الإجراء استشعارا بالمسؤولية من معالي الوزير للوقاية من فيروس كورونا وحماية نفسة واهلة ومجتمعة وتحفيزهم على اخذ اللقاح للوقاية ضد مرض كورونا ،لكون اللقاح امن وفعال ومجاني ومتوفر في جميع المراكز الصحية على مستوى مديريات المحافظة. واكد الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي ان لقاح فيروس كورونا فعال وآمن والدليل تلقي مسؤولين كبار في الدولة امثال الدكتور انور كلشات وزير الكهرباء اللقاح في مستشفى الغيضة بالإضافة إلى كوادر اخرى تلقو اللقاح . داعياً جميع الفئات المستهدفة الإسراع بتسجيل اسماؤهم عبر منصة وزارة الصحة العامة والسكان الإلكترونية ،حتى يتسنى لهم أخد جرعة اللقاح الوقائية ضد مرض فيروس كورونا .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.