اخبار شبوة

مواطنو عسيلان يبدأون إعتصاما مفتوحاً بحقل جنة هنت النفطي بعد تجاهل الحكومة لمطالبهم .

صحيفة شبوة اليوم

بدأ عدد من مواطنو مديرية عسيلان بمحافظة شبوة إعتصاماً مفتوحاً بموقع حقل جنة هنت النفطي بمنطقة مسبح بصحراء المديرية ،وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحوها الحكومة للنظر في مطالبهم المعُلن عنها خلال وقفتهم الإحتجاجية التي نفذوها عصر الاحد الماضي والمتضمة المطالبة بحصة مديريتهم من مادتي البنزين والديزل بالسعر الحكومي المخفظ بواقع (3800)ريال/ للدبة20 لتر أسوة بما يباع بمناطق محافظة مارب . وقال المحتجون انه وبرغم ان مديرية عسيلان منطقة امتياز بوجود عدد من الحقول الإنتاجية للنفط إلا ابناء المديرية يتكتبدون شراء المحروقات بالسعر التجاري الذي يفوق سعر الدبه الواحده سعة عشرين لتر 16000ريال . ياتي الاعتصام المفتوح لاهالي بعد ان هددوا بالتصعيد مالم تستجيب الحكومة والسلطات المحلية في شبوة ومارب لمطالبهم خلال فترة 72 ساعة وهي المدة التي انقضت دون ايبدأ أي تجاوب لمطالبهم .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.