اخبار شبوة

احتمالات تعرض محافظة شبوة لموجة ثالثة من فيروس كورونا في المستج

صحيفة شبوة اليوم

د ناقشت لجنة الطوارئ بمحافظة شبوة في اجتماعها، اليوم، برئاسة الامين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله، احتمالات تعرض المحافظة لموجة ثالثة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). واستعرضت اللجنة في الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة المساعدين ناصر القميشي، وفهد الطوسلي، تقارير الوضع الوبائي بالمحافظة، التي رصدت عدداً من الحالات المشتبه اصابتها بالفيروس ونتائج فحوصاتها الايجابية والسلبية، وحالات الوفيات الناجمة عنها. وعبرت اللجنة عن مخاوفها من تصاعد المنحنى الوبائي بالمحافظة..مشددة على ضرورة تفعيل انشطة برامج الترصد والاستجابة السريعة في عموم المديريات..داعية كافة القطاعات بضرورة القيام بدورها في مواجهة الوباء وحماية المحافظة من مخاطره..مؤكدة على ضرورة الوفاء بالالتزامات لانشاء محطات اسطوانات الاوكسجين بالمحافظة عقب تعرض المحطة الوحيدة فيها للانفجار.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.