اخبار شبوة

مناقش تقرير لجنة تأسيس كلية الطب بجامعة شبوة

صحيفة شبوة اليوم

ناقش اجتماع برئاسة محافظ شبوة محمد بن عديو، تقرير ومخرجات اجتماع اللجنة العلمية المشكلة لدراسة تأسيس كلية الطب بجامعة شبوة. ونوه المحافظ بجهود اللجنة المشكلة لانجاز الدراسة التي عكست خبرة وكفاءة أعضائها، مؤكدا ان انشاء الكلية سيمثل إضافة نوعية للجامعة. وأكد أن جامعة شبوة بمختلف تخصصاتها هي أولوية في عمل وخطط ومتابعة السلطة المحلية؛ لأنها معنيّة ببناء الإنسان المؤهل، الذي سيبني محافظته. وجدد التأكيد أن السلطة ستعمل بكل طاقتها لتقدم الجامعة بمختلف التخصصات، وفي مقدمتها التخصصات الطبية لمستوى عالٍ ومتقدم من العطاء العلمي واﻷكاديمي، وستسخر كل الإمكانات لذلك.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة