اخبار شبوة

تدشين عمل منظومة الطاقة بمشروع مياه بمديرية مرخة السفلى بشبوة.

شبوة..خاص

دشن مدير عام فرع الهيئة العامة لمياة الريف بمحافظة شبوة المهندس عبدالله محمد فريد عمل منظومة الطاقة الشمسية لمشروع قضاء لسفل بمرخة السفلى بمحافظة شبوة، بتمويل من فاعل خير يقدر بحوالي سبعة مليون وسبعمائة وستة وستين الف ريال.والتي جرى تركيبها باشراف فرع الهيئة بالمحافظة،وتوريد وتركيب شركة الاخوين للمقاولات. واشاد مدير فرع الهيئة بشبوة المهندس عبدالله فريد بجودة تركيب المنظومة، مشيدا بمواصفاتها الهندسية والفنية وقدراتها على توليد كميات المياه المطلوبة،وبارك للاهالي النجاح في تشغيلها،مشددا على ضرورة الحفاظ على مكوناتها لضمان استدامة الفائدة منها،مثنيا على دعم الشركة للمشاريع الخيرية وعمل الدراسات لها بدون مقابل، و تنفيذ برامج التدريب للمستفيدين منها . من جانبه اوضح رئيس قسم الدراسات بشركة الاخوين المهندس ناصر صائل طبيعة المكونات الاساسية للمشروع،وقال بانها تتمثل في غطاس للمياه مع قاعدة ثابتة له وعشرين قصبة معلقة،قطر اثنين ونصف هنش واربعة عشر لوح شمسي بقوة اربعمائة وات. حضر التدشين المشرف على تركيب المنظومة المهندس عبدالسلام الامير.

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة