اخبار شبوة

انتقالي عتق يعلن اسماء قيادة مركز الشبيكة نوخان

شبوة - خاص

اشهر انتقالي مديرية عتق، اليوم الأربعاء، أعضاء لجنته المحلية المنتخبين في مركز الشبيكة نوخان. وأسفر الاقتراع الانتخابي، خلال اجتماع المجلس، عن انتخاب رئيس وثمانية أعضاء وهم: 1- محمد طالب علي الخريبي - رئيسًا للمركز 2- مبارك حسين علي القفان - نائبًا لرئيس المركز 3- محمد أحمد المسدس - المسؤول التنظيمي 4- سعيد يوسف لكمح – المسؤول الجماهيري 5- عبدربه أحمد بلخير - مسؤول الخدمات والتنمية 6- محمد صالح مقلم القحص – مسؤول الشؤون الاجتماعية 7- محمد حسين أحمد الخريبي – مسؤول الأمن المجتمعي 8- أحمد علي لشرف – مسؤول رصد الانتهاكات 9- حسن مقلم عبدالله ناصر – مسؤول التثقيف والإرشاد

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي