اخبار شبوة

تعافي نصف مرضى مركز العزل في شبوة

شبوة - خاص

قال مصدر رسمي في شبوة إن نصف المرضى من وباء كوفيد19 في مركز العزل بالمحافظة تعافوا وغادروا المركز. وبين في تصريح رصده الحرف28 أن عدد المرضى داخل مركز العزل وصل 180 مريضا بالوباء، غادر 90 شخصا منهم المركز بعد تعافيهم، أي ما يمثل نصف المرضى تماما. وقال الدكتور مفرج بن معروف مدير مركز العزل إن هناك نزول كبير في المنحنى الوبائي في المحافظة. وأكد الدكتور بن معروف ان إجمالي الحالات المصابة داخل المركز بلغت منذُ مطلع العام الحالي نحو 180 حالة، منوهاً بانه تعافى منها أكثر من 90 حالة. ولفت بن معروف بالتزايد الكبير في حالات التعافي مقارنة بالأشهر الماضية، مشدداً على ضرورة استخدام الكمامات والمعقمات وتطبيق التباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي