اخبار شبوة

مظاهرات غاضبة في نصاب شبوة تُندد بغياب الكهرباء وتردي الخدمات

شبوة/خاص

خرج أبناء نصاب بمحافظة شبوة، مساء الخميس، في مظاهرة غاضبة، تنديداً بانقطاع الكهرباء منذ بداية شهر رمضان، وتردي الخدمات. وطالب المتظاهرين المحافظ الاخواني بتوفير محطة كهرباء تحويلية للمدينة بأسرع وقت ممكن، وتوفير الخدمات الأساسية وتفعيل دور الدوائر الحكومية مرحبا وقال المواطنون أن نصاب تشهد حالة من تدهور الخدمات وانقطاع الماء وتوقف الخدمات الصحية بجانب الكهرباء. ‎ورفع المحتجون لافتات كُتب فيها، "كلكم رعاه وكلكم مسؤول عن رعيته، أبناء نصاب يناشدون المحافظ بعودة التيار الكهربائي.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات