اخبار شبوة

تفاصيل وفاة شخص واصابة اخر بأنفجار محطة الاكسجين داخل مستشفى عتق

شبوة/خاص

توفي شخص وأصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة، أثر انفجار في محطة تعبئة أسطوانات الأكسجين في مستشفى عتق بمحافظة شبوة في وقت متأخر من مساء الإثنين. وقالت مصادر محلية أن" إنفجار أحد أسطوانات الأكسجين في المحطة تسبب باشتعال حريق في المحطة، وتسبب بوفاة سائق سيارة إسعاف وإصابة اخر. وخلف انفجار المحطة حالة من الهلع داخل المستشفى وأشارت المصادر إلى أن الانفجار الذي لم تُعرف بعد أسبابه، حدث في وقت تشكو فيه مستشفيات شبوة من شحة في اسطوانات الأوكسجين مع تزايد حالات المرضى الوافدة للمستشفيات والتي صنفت الكثير منها على أنها مصابة بفيروس كورونا. جدير بالذكر أن محافظة شبوة تشهد تفشي لإصابات فيروس كورونا في موجته الثانية، في ظل وضع صحي مرتدي ونقص في أسطوانات الأكسجين التي يحتاج لها مرضى كورونا، ويضاعف المعاناة تنصل السلطة المحلية من مسؤولياتها.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات