اخبار شبوة

تظاهرة حاشدة بشبوة تطالب بحق أبنائها في ثروتهم النفطية

شبوة/خاص

. شهدت مديرية الطلح بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، تظاهرة شعبية حاشدة، وذلك للمطالبة بحقوقهم في ثروتهم النفطية، التي تذهب إلى جيوب المتنفذين. وفي التظاهرة الحاشدة التي شارك فيها المئات من أبناء المديرية، رفعوا إعلام دولة الجنوب، وشعارات تعبر عن مطالبهم بحقهم من ثروتهم النفطية المسلوبة، وكتبوا على أحد اللافتات "نطالب بحقوقنا المسلوبة وثرواتنا المنهوبة"، "مطالبنا الحصول على جميع حقوقنا في الشركات العاملة في مناطقنا". وعبر المشاركون في التظاهرة الاحتجاجية الغاضبة، عن تنديدهم بارتفاع الأسعاَر وانهيار العمله وعدم وجود الخدمات من كهرباء وماء وطرق ومرتبات، كما طالبوا بعودة النخبه الشبوانية التي كانت تنعم المحافظة بالأمن في عهدها عكس ما هي عليه الآن تحت سيطرة وهيمنة إخوان اليمن. يشار إلى أن كل مديريات ومدن شبوة تعاني من سوء الخدمات وتدهورها، وغياب للمشاريع الخدمية الأساسية، وتهميش لأبناء المحافظة ونهب لحقوقهم، رغم أن المحافظة تمتل من الثروات الكثير وفي مقدمتها النفط والغاز.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات