اخبار شبوة

مدير مستشفى عتق العام يعلن عن وصول استشاري أمراض القلب والقسطرة القلبية.

شبوة - خاص

أعلن مدير مستشفى عتق العام بمحافظة شبوة الدكتور خالد العياشي عن قدوم الدكتور أحمد سيف الرماح أستشاري أمراض القلب والقسطرة القلبية. وأوضح الدكتور العياشي بأن الدكتور سيشتغل أيضاً على الايكو في المستشفى، مؤكداً بان الدوام سيكون لفترتين صباحية ومسائية،منوهاً بان الدوام في العيادات الخارجية سيكون في عيادة الباطنية والقلب من 8 صباحاً إلى 1 ظهراً ومن 4 عصراً إلى 8 مساءً وعيادة الأطفال من 8 ص إلى 1 ظهراً ومن 4 عصراً إلى 8 مساءً وعيادة الأسنان من 8 ص إلى 1 ظهراً ومن 4 عصراً إلى 8 مساءً. ولفت العياشي بان العيادات الأخرى ستكون لفترة صباحية وقسم النساء والولادة فترتين صباحية ومسائية والطواري التوليدية لمدة 24 ساعة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات