اخبار شبوة

مكتب الأشغال في شبوة يتلف ١٥ طناً من المواد الغذائية المنتهية

شبوة/خاص

أتلفت إدارة البلديات بمكتب الأشغال العامة في محافظة شبوة، أمس الأحد، 15 طناً من المواد الغذائية المتنوعة، الفاسدة والمنتهية الصلاحيات، بعد جمعها من أسواق مدينة عتق خلال الأشهر الماضية. وحث وكيل محافظة شبوة، عبد القوي لمروق، الذي أشرف على عملية الإتلاف، على ضرورة مضاعفة الجهود، خصوصاً مع قدوم شهر رمضان، الذي تمتلئ خلاله الأسواق بأصناف مختلفة من المواد الغذائية. وبين لمروق، مخاطر هذه المواد على الحياة الصحية للناس، مشدداً على ضرورة التعامل الحازم مع التجار الذين يتعمدون بيعها، والعمل على سرعة إحالتهم لجهات الاختصاص. وأوضح مدير إدارة البلديات، المهندس نبيل عيسى، أن هذه المواد الغذائية سريعة التلف، مثل اللحوم ومشتقاتها، والأغذية الطازجة، والألبان، والخضار والفواكه.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات