اخبار شبوة

أهالي “نصاب” شبوة يناشدون السلطات بمعالجة مشكلات المياه الملوثة وطفح المجاري

شبوة/خاص

ناشد عدد من أهالي مديرية نصاب في شبوة، السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية، التدخل العاجل لمعالجة مشكلات انعدام المياه، وتنفيذ مشروع الصرف الصحي في شوارع المديرية، خصوصاً في أحياء السوق القديم. وطالب الأهالي في مناشدتهم، المسؤولين، سرعة التدخل لحل الأزمات التي يشكو منها سكان المديرية من مياه ملوثة، وعدم وجود مشروع صرف صحي، ما تسبب بانتشار الأمراض والأوبئة بين الأهالي. وقال الأهالي، إن المديرية تعاني من طفح المجاري في الشوارع والأحياء، وتلوث مياه الشرب، في ظل غياب تام لأجهزة السلطة المحلية عن تنفيذ واجباتها في حماية السكان من تلك المشكلات. وعبر الأهالي، عن مخاوفهم من انتشار الأمراض والأوبئة بين السكان، جراء إهمال السلطة المحلية، مطالبين المسؤولين بسرعة التحرك وإنقاذ الأطفال الأبرياء من الأمراض والأوبئة التي قد تتفشى بسبب طفح المجاري، وغياب بقية الخدمات.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات