اخبار شبوة

بتمويل كويتي.. إعادة افتتاح مدرسة 30 نوفمبر بروضة شبو

صحيفة شبوة اليوم

افتتح مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة سالم حنش، مدرسة الـ 30 من نوفمبر للتعليم الأساسي عقب استكمال عملية اعادة ترميمها بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله الكوري الكويتية بتكلفة إجمالية بلغت (40 ألف دولار) . ونوه مدير مكتب التربية، خلال الافتتاح بعملية اعادة تأهيل المدرسة، مشيدا بجودة تنفيذها وحاجة المدرسة لها. وثمن حنش، موافقة دولة الكويت الشقيقة على اعادة تأهيل المنشئات المدرسية التي شيدتها بالمحافظة أوخر السبعينات من القرن، والمتمثلة في ثانويتي نصاب والشبلي بمديرية حبان. مشيدا برعاية جمعية طالب العلم بالمشروعات التربوية بالمحافظة ومساهمتها في تحسين بيئتها المدرسية . من جانبه كشف أمين جمعية طالب العلم بحضرموت وسيم ربيحان، عن حزمة من تدخلات الجمعية في القطاع التربوي بمديرية الروضة والتي من المتوقع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات